شبكه ومنتديات الزرق
مرحبا بكم معنا نتمنا لكم قضاء اسعد الاوقات تم فتح باب التسجيل بالمنتدي وتفعيل العضويه من الايمال الخاص مع تحيات اداره منتديات الزرق

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكه ومنتديات الزرق
مرحبا بكم معنا نتمنا لكم قضاء اسعد الاوقات تم فتح باب التسجيل بالمنتدي وتفعيل العضويه من الايمال الخاص مع تحيات اداره منتديات الزرق
شبكه ومنتديات الزرق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» برنامج إدارة الصيدليات ايزى فارما Ezee Pharma من شركة طيبة لينك للبرمجيات وحلول الويب
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1السبت أبريل 05, 2014 8:39 am من طرف ايزى مانجر

» برنامج حسابات ومخازن ايزى مانجرEzee Manager من شركة طيبة لينك للبرمجيات وخدمات الويب
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1السبت أبريل 05, 2014 8:29 am من طرف ايزى مانجر

» سلام وبعض من الكلام
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1الإثنين يناير 20, 2014 11:06 am من طرف saeed

» بمناسبة السنة الجديدة 1434ه
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1الأحد سبتمبر 29, 2013 10:27 am من طرف ابو اشرف

» ترحبون بي ولااظف وجهي
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1الأحد سبتمبر 29, 2013 10:23 am من طرف ابو اشرف

» يوجد شيول فركاوه 230 موديل 2009 للبيع
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1الخميس يناير 24, 2013 12:13 am من طرف دامح الزله

» ناشر حسن عويضه ال سعد القحطاني
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1السبت يناير 12, 2013 3:00 am من طرف ابو اشرف

» الف مرحبا بالعضو الجديد ابومحمد
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1الأحد أكتوبر 14, 2012 8:43 am من طرف ابو اشرف

»  اجمل شعر بحرين
تكملة قصة ساره و محمد Icon_minitime1الأحد أكتوبر 07, 2012 6:36 am من طرف ابوناصر

نوفمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم


تكملة قصة ساره و محمد

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

تكملة قصة ساره و محمد Empty تكملة قصة ساره و محمد

مُساهمة من طرف بنت بحرين السبت يونيو 25, 2011 1:12 pm

&&الفصل السابع&&
بعد أن انتهت ليلة الزفاف السعيدة بالنسبة للأهل .....
انفرد العروسان لوحدهما في جناحهما الخاص الذي حجزه محمد في الفندق .
توجه محمد إلى ساره التي دمرها كل ما قالته نوره قبل هذه الليلة بساعات فقط ....ساره التي ارتدت قناع الجمود والبرود واستعدت لمواجهة محمد بكل أسلحتها .
محمد: مساء الخير ولا صباح الخير احسن ..هاه كيفك الحين ؟؟
ساره..ظلت جامدة ولم ترد .
محمد: شفيكي للحين متوترة ....عادي ترى انا ما اعض ولا اطق .
وتظل ساره صامتة ...
محمد : ساره شكلي بكلم روحي الليل كله ؟؟
ومازلت ساره في صمتها ..
محمد: ساره شفيكي منتي فرحانة ؟؟أحد مزعلك ؟؟قوليللي يالغلا ...
ساره: أنا تعبانه .....لو سمحت ابي ارتاح .
محمد يرد بتعجب : تعبانه ؟؟وانا بعد تعبان يعني بس انتي اللي واقفه لوحدك بالعرس الله يعني أنا وش اقول؟؟
ساره : محمد لو سمحت أنا قلتلك تعبانه ومالي خلق اضحك حتى .
محمد : ساره أنا ما توقعتك كذا في عروس معصبه يوم زواجها ..عجيبة انتي ؟؟؟
ساره : والله اذا مو عاجبك احنا للحين بالبر تقدر تطلقني .
محمد: ساره أنا اطلقكك انتي مجنونة أنا اخير قدرت احصل عليكي تبين اطلقك ولا بالاحلام .
ساره : اجل خلاص تحملني أنا على ما أنا عليه ..
محمد: اتحملك واتحمل ابوكي بعد ...أنا حاس أن هذا قناع تلبسينه بس لانك متوترة ماعليه أنا ماراح الومك بخليك على راحتك اليوم ولا يصير خاطرك الا طيب . انتي نامي بغرفة النوم وانا بنام في الصالون... نتحمل لجل الحبايب بس أن شاء الله يبين بعينك .
ساره: شكرا
محمد: بس شكرا ..مافي شي ماشيات ...ابتسامة ...نظرة .....او بوسه على الاقل ؟؟
استحت ساره وصارت خدودها باللون الاحمر ونظرت إلى الاسفل .
محمد: يقولون السكوت علامة الرضى يعني موافقة على البوسه ؟؟
نظرت سارة اليه واتسعت عيناها .
محمد: اقول خلاص لا تطلع عيونك نبي ابتسامة بس ممكن ؟
وهنا ابتسمت ساره فهي لا تستطيع مقاومة هذا الوجه الرائع وابتسمت له ابتسامة جميله .
محمد: ايه عدل كذا يا شيخه حرام عليكي . اقول ممكن استخدم غرفة النوم بس أبي أبدل يعني بعد اذنك لو سمحتي؟؟
ساره: اوكي خذ راحتك .
محمد : شكرا كلك ذوق .
ذهب محمد إلى الغرفة وبعد دقائق عاد اليها وهو مرتدي بيجامة للنوم .
محمد: هاه شرايك بشكلي تغيرت صرت احلى ..ههههههههههههههههههه
ساره ومزال الجمود مصاحبها وتفكر ببالها ((ايه اضحك اكيد محد ضحك عليك وغشك ))
محمد: سارة شدعوه للحين زعلانة ....ولا خايفة ...ولا متوترة ..........والله احترت معاكي ؟؟؟
ساره: أنا قلتلك أنا تعبانه ...
محمد: اوكي على راحتك ...بخليك يا بنت الخالة ...اتمنى أن التعب ما يطول ؟؟
وذهب محمد إلى حالة إلى الصالون لينام ويترك العروسه لترتاح لان محمد عرف دائما انه ذو قلب رحيم وطيب دائما .
ذهبت ساره إلى غرفة النوم وفتحت حقيبتها التي حضرتها لها مي وهما يبتسمان ويضحكان قبل أن تعرف الحقيقة المرة ....ووجدت بداخلها قميص النوم الجميل الذي اشترته لهذه الليلة وكان لونه وردي فاتح طويل وله غطاء وكان يتسم بالنعومة الفائقة . ابتسمت ساره باستهزاء وهي تنظر اليه وتقول بداخلها (( حسافة شريتك وتخليت معاك اجمل الاحلام لكن احلامي كلها تكسرت على صخرة الحقيقة ))
ارتدت ساره بيجاما احضرتها معها وكانت عباره من قطعتين كانت قد وضعتها بالحقيبه بالصدفة وكانت ايضا باللون الوردي لانها تعشق هذا اللون وعليها رسومات صغيره للورود ولا تظهر أي شي من مفاتنها بل بالعكس كانت واسعه قليلا وذات اكمام طويلة . ثم بعد ذلك مشطت شعرها الطويل ولفته خلفها ومسحت مكياجها . بعد أن انتهت جلست على السرير واخذت تفكر بما ستفعله بالايام القادمة للتغلب على محمد الذي وضعت حربا بينه وبينها ....
طرق الباب طرقا خفيفة ثم دخل محمد من الباب ....قفزت ساره وخافت وتذكرت انها لم تقفل الباب ...
محمد: سمالله عليكي ....ليه شايفه جني ولا شبح ....
ساره: لا بس عبالي مقفلة الباب ...
محمد: وليه تقفلينه ....خايفة مني .....أنا وعدتك اني بخليك تنامي لوحدك ويمكن ما تعرفيني بس أنا واحد عند كلمتي دايم .
ساره: مشكور ..
محمد يتأمل ساره وجمالها الطبيعي الرهيب بعد أن ازالت مساحيق التجميل ....
محمد: واااااااااو تصدقين انك احلى مليون مرة من دون مكياج ...والله ما اكذب .....ماشالله تبارك الرحمن ....تصدقين توني اعرف أن الله يحبني لانه عطاني عروس مثلك .
ساره: اقول مالاداعي المجاملات محمد.... أنا مو من اللي ينقص عليهم .
محمد وهو يقترب من السرير ومتعجب ...
محمد: المجاملات !!!!! حرام عليكي انتي ما شفتي حالك بالمرايه والله قمر ...وانا شمس هههههههههههه
ساره: طيب وش تبي الحين ؟؟؟؟؟
محمد: الصراحه يا ساره أنا منحرج منك ......عندي شي مضايقني مررررررة
ساره : خير أن شاء الله .
محمد: أنا يوم اني في بيتنا ...متعود امي تبوسني قبل لا انام ..والحين ما جاني النوم ...وقلت ...يعني ...يعني..
ساره : نعم ...نعم .... وش تبي أن شاء الله ؟؟
محمد: سلامتك اشفيكي يا ربي على طول تعصب يعني لو سمحتي لو سمحتي ا..ترى أنا اقول لو سمحتي لو سمحتي ...تتصلين على امي تجي ...ههههههههههههههههههههههههههه
ساره : الله يرج ابليسك عبالي شي ثاني ...والله انك فاضي أنا تعبانه ابي انام.
محمد: وش عبالك ...عادي قولي لا تستحين أنا مثل زوجك والله عادي .
ساره: أنا قلتلك ابي انام ...
محمد: طيب شكل مزاجك اليوم مرررررررة تعبان أن شاء الله ما تكوني على طول كذا ...أنا جيت اسالك وش تبين عشا ؟؟
ساره: شكرا أنا ماني جوعانة ....
محمد: افا ....طيب أنا ميت جوع وماحب اكل بروحي .
ساره: دق على امك تاكل معاك .
محمد: يعني منتي ملينه هالمزاج شوي.....على راحتك . أنا رايح انام تصبحين على خير ...وعلى فكرة ترى ذنبي برقبتك انك نومتيني بدون عشا...
ساره: والله على راحتك بدون عشا ولا مع عشا أنا مالي ذنب .
سكت محمد وغادر الغرفة وهو مستغرب هذا الجفا الكامل من جانب ساره ...نعم العروس تكون باول ليله خايفة بس ساره مو خايفة .....ساره زعلانة وفي داخلها غضب مكبوت واضح من عيونها ....ليه يا ربي يمكن أنا اتخيل ..أن شاء الله .
نامت ساره نوما متقطع في تلك الليلة وكان حال محمد كذلك .
عندما جاء الصباح ....استيقظت ساره واستحمت وارتدت بدلة مرتبة باللونين الابيض والاسود ووضعت مكياج خفيف ومشطت شعرها وارتدت الشيلة ....وذهبت إلى الصالون لتجد محمد نائما على الكنبة .....رقت لحالة ولكن قالت لنفسها ((لا يخدعك منظر الذئب )) . وجلست على الكرسي المجاور واشغلت التلفاز .
استيقظ محمد ونظر اليها ...
محمد: هلا سارة متى صحيتي ؟؟؟؟
ساره: صباح الخير .
محمد : سوري هلا والله صباح النور . اقول ليه لابسة وين تبين تطلعين ؟؟
ساره: ابي نرجع البيت ابي امي ...
محمد: بس يا ساره احنا ماا اتفقنا كذا اني عندي خطط ثانيه لليوم هذا صراحه .....بعدين لا تنسين احنا مااخذنا شهر عسل عشان كليتك وامتحاناتك ...يعني خلينا نستانس اليوم على الاقل .
ساره: اسفه أنا ابي امي مشتاقتلها مررررة.
محمد : كلنا مشتاقين لامهاتنا بس .............خلاص ساره اللي تامرين فيه أنا حاضر أنا بشوف اخرتها معاكي ولو اني حاس أن في شي .
ساره: مافي شي بس حاول تقوم وتخلص ....
محمد: أن شاء الله ....أن شاء الله..........للهدرجه تبين الفكه مني ؟؟؟؟
سكتت ساره ولم تجب لانها في قرارة نفسها كانت تريد استفزازه وازعاجه ولا تريد لحظة سعادة واحده تسببها له .
قام محمد وذهب لتبديل ملابسه وطلب الافطار وعاد اليها .....
يلا بس نتفطر ونروح يالمشتاقه .
ساره: أنا مابي فطور مو جوعانه .
محمد : ليه ...انتي ما كلتي شي من أمس أنا مالي خلق تطيحين على ويغمى عليكي ....
ساره: لا لا تخاف ما راح اكون حمل ثقيل عليك تقدر تاخذ راحتك .
محمد: اخذ راحتي ؟؟؟؟؟ احس انك تتكلمي بالالغاز ....إلى الان مو راضية تقولين وش فيكي ؟؟؟
ساره: مصير الايام تخليك تفهم كلامي وتعرف كل شي .....
محمد: والله اني ماني فاهم شي بس خليها على الله ....الصبر مفتاح الفرج. يلا أنا بعد مابي فطور يلا نمشي .
وخرجوا من الفندق ...بعد أن قضوا ليلتهم الاولى ولكن للاسف ليس بسعادة .
ننتظر الجزء الثامن لنعرف المزيد عن حياة محمد وساره الجديدة .......
&&الفصل الثامن&&
بعد قضاء الليلة الاولى في الفندق ارادت ساره ان تذهب الى امها . ولم يعترض محمد وذهبا مباشره الى بيت ساره . وهناك كانت موجوده ام عبدالله .
ساره: مرحبا يمه .........مشتاقتلك مرررررررررة
ام عبدالله : ساره ....اسم الله........... انتي من وين طلعتي انتي منين جيتي ؟؟؟؟؟؟؟
ساره: نزلت لك من السماء ............ههههههههههه.
محمد خلف ساره يستغرب هذا التغير المفاجئ في مزاجها وعودة البسمة عليها التي افتقدها منذ البارحه .
ام عبدالله تحتضن وحيدتها وساره تبكي .
ام عبدالله : ساره في عروس في صباحيتها تبكي ؟؟؟؟
ساره : يمه ما تعودت اخليكي لحظه وحده .....لا تخليني امانه لا تخليني .
ام عبدالله : ساره انتي فيكي شي ....ما تعودت منك الدلع هذا .......بعدين محمد وراكي ما سلمت عليه لحظه بسلم على زوجك .
ام عبدالله : هلا محمد هلا والله وليدي كيف حالك ؟؟مدري شفيها ساره متغيرة .
محمد: الحمدالله بخير يا خاله الله يسلمك .....اقول يعني انتي بعد لاحظتي انها متغيرة ..الحمدلله مو انا لوحدي.
ساره ترد بغضب : انا مو متغيرة ولا فيني شي .....هذه طبيعتي .
محمد: شفتي يا خالة شفتي كيف ترد ؟؟؟؟
ام عبدالله : اسمحلها يا محمد ترى ساره للحين جاهل ما تفهم الزواج ومسؤولياته انا راح اكلمها ان شاء الله.
محمد : خلاص يا خالة ...الحين تامريني شي .....بروح الوالدة .....
ام عبدالله : سلامتك يا وليدي جعلك سالم دايم .
محمد: يلا ساره ...نمشي ....؟؟؟
ساره : ايش ..نمشي ...انا توني جايه ؟؟؟
ام عبدالله : معليش يا محمد اسمحلي بس خلها تقعد عندي شوي وغداكم عندي انت وامك واختك ..رح جيبهم.
محمد: خير ان شاء الله .....بعد اذنكم ...
يخرج محمد وهو يشعر بالضيق من ساره ومن تصرفاتها .....انها عكس من كانت بخياله وعكس ماقالت مي ...لماذا يا ترى ؟؟؟؟
ام عبدالله : ساره شفيكي حبيبتي ..عسى ما شر ؟؟؟
ساره: مافي شي يمه بس احس اني تسرعت بالزواج هذا واحس اني ضايقه ...
ام عبدالله : متسرعه ؟؟؟؟!!!! ساره اللي يشوف عيونك وانتي تجهزين وسعادتك بمحمد والزواج ما يشوفك الحين ليه قوليلي ايش في ؟؟انتي ماكنتي تخبين علي شي ....
ساره تفكر فهي لا تريد ان تزعج امها كما انا قد حلفت لنورة بعدم البوح بشئ.
ساره: يمه مافي شي يمكن عشان هذه حياه جديدة .
ام عبدالله : بس يا بنتي عيب كذا....انتي عروس والمفروض تاخذون اليوم كله مع بعض مو من صباح الله وانتي عندي ...عيب الدلع هذا وبعدين نظراتك لزوجك ما اعجبتني ولا طريقة كلامك .
ساره: خلاص يمه ان شاء الله اوعدك اني بغير طريقتي معاه انتي بس لا تحاتين ....اقول وين عبودي ونوره ؟؟؟
ام عبدالله : عبدالله في دوامه ونوره لسه نايمه ....
ساره : طيب تبيني اساعدك بشئ يمه عشان الغدا .
ام عبدالله : لا يا عمري انا عندي الشغاله تساعدني بعدين انتي عروس لازم ريحتج تظل حلوة وكشختك بعد روحي ارتاحي بدارك.
ساره: تسلمين يمه الله لا يحرمني منك يا رب ....
وتذهب ساره الى غرفتها وتغلق الباب خلفها .وتفكر سبحان الله منذ ان دخلت هنا تغيرت نفسيتها ورجعت ضحكتها ....وتتسأل يا رب يعني انا ظالمة محمد ....لا ما ظلمته .....هذا كله قناع ....لازم اصمد . واكشف حقيقتهه يدخل محمد من الباب ويجد امه جالسه في الصاله وبجانبها مي .
محمد: السلام عليكم ...
تلتفت ام محمد باستغراب ومي ايضا وبصوت واحد : محمد
محمد: شفيكن محمد مو جني
ام محمد: عسى ما شر في شي ؟؟؟؟؟
محمد: ماشر بس ليه اشفيكم مستغربين!!!!!!!!! حرام اجيكم ؟؟؟
مي : لا مو حرام ...بس ....ماتوقعنا بهذه السرعه ...في شي صار شي ؟؟؟؟؟
محمد: رجعن يقولن في شي .....يا جماعه مافي الا العافيه ....
وقبل امه واخته ويبتسم ...
محمد: يحليلكن شكلكن يضحك وانتن خايفات ومستغربات ...المهم انا جيت اقول ترى خالتي ام عبدالله عازمتنا على الغدا عندها .
مي : طيب وين ساره ليه للحين بالسياره ؟؟؟
محمد: ساره مو بالسيارة...نزلتها عند امها ..
مي : ليه ؟؟
محمد: لا بس قالت تبي ترتاح ...وانها مشتاقه لامها وبس .
مي : غريبه ....مو خابرة ساره كذا .
ام محمد: اقول بسك عاد يا المحقق كونان ....امسكي لسانك شوي ....على راحتهم . تعال يا وليدي ارتاح تبي تاكل شي .
محمد: لا سلامتك يمه بس ابي ارتاح في غرفتي شوي ....الا اقول وين مشعل ...؟؟
ام محمد: والله مدري شقولك يا محمد ....اخوك من امس بالعرس بالليل ما شفته مدري وين راح ..اتصل وقال لا تنتظريني بتاخر وشوفة عينك للحين ما جاء .
محمد: تلقينه سهران مع ربعه ونام بديوانيه احد منهم .
ام محمد: راح يتعبني هالولد الله يستر منه ...ياليته طلع مثلك ...لا عنده خرابيط ولاشي .
محمد يبتسم : لا يمه انا فريد من نوعي ما يجي مني .
مي : اخاف صدق بس اقول لا تغتر .....مدري على ايش شايف حالك ....انا اللي مافي مثلي .
ام محمد: بس عاد كلكم مافي مثلكم الله يخليكم لي .
تستيقظ ساره من قيلولتها التي استمرت ساعه ونصف فقط وتنهض من سريرها . وتخرج من الغرفه لتجد نوره امامها .
نوره : سمالله هذه انتي ساره ولا اتخيل ؟؟؟؟
ساره : لا ما تتخليين هذه انا بلحمي وشحمي ...هههههههههههه
نوره: وش تسوين هنا ....لا يكون صار شي ...لا يكون فيك شي مو مضبوط ؟؟
ساره: لا ان شاء الله مافيني شي شفيكي وش قصدك ؟؟
نوره: لا ولاشي ...والله ما يندرى عنكم ؟؟
ساره : لا عادي نوره بس نزلني محمد هنا تعبت وابي اشوف امي .
نوره : الله يا دلعكن انتن يالبنات .....والله الشره على الرجاجيل اللي سامحتلكم .
ساره: عادي وش فيها هذه ؟؟؟
نوره : اسمحلي بس وحده بذكائك يا ساره ما تسأل هالسؤال ؟
ساره: ليه؟
نوره : في عريس يخلي عروسته تروح لامها من صباح العرس معقوله ؟؟؟
ساره: انا قلتله ...
نوره : يحليله وهو ما صدق على الله على طول .
ساره: ليه فيها شي ؟؟؟
نوره: لا مافيها شي الا اذا هو يبي الفكه ومشتاق لحد ثاني يبي يشوفه ....
ساره تنصدم لرد نوره ...وهي اللي اعتقدت ان محمد طيب عشان وداها امها ....الحمدالله ان نوره فتحت مخها ....اكيد يبي يشوف حبايبه ....خصوصا اني ما عطيته وجه امس عشان كذا ...
نوره: ساره وش تفكرين في ...وين رحتي؟؟؟
ساره : لا سلامتك ...بس الله ينور عليكي يا نوره .
نوره : والله ماني فاهمه شي بس تعالي خلينا نروح لامك ..
ساره : يلا انا وراك .
ام عبدالله : هلا بالبنات ......يلا كل شي ترى جاهز الحين بيجون اهلك يا ساره ...روحي البسي .
ساره: ان شاء الله يمه ..عن اذنك
نوره : مين اللي بيجي يا خاله ؟؟؟
ام عبدالله : اختي ام محمد ومحمد ومي بيتغدون عندنا .
نوره : اها حياهم الله ....تحتاجين يا خاله شي...؟؟
ام عبدالله : لا سلامتك يا بنيتي ....انتي روحي ارتاحي الله يعينك على حملك .
نوره : أي والله يا خاله والله تعبني هالحمل مرررررررة .
ام عبدالله : الله يهون عليكي بالسلامة يا رب .
ويضرب الجرس ...........ليعلن وصول محمد وامه واخته ..وبالصدفه عبدالله معهم .....
نوره : عن اذنك يا خاله بروح البس واجي .
ام عبدالله : الله معك ..
وتذهب ام عبدالله لترحب بضيوفها ....
ام عبدالله : هلا والله حيالله من جانا ...
ام محمد : هلا فيج ...ومرحبا .....وين عروستنا .
ام عبدالله : راحت تكشخ لكم لازم ....ههههههههههههه
مي : ما يحتاج ساره قمر ماشالله عليها .
محمد: في هذه انا اشهد ههههههههههههههههه...
ويضحك الجميع ويتوجهون للصالة .
تأتي ساره اليهم وهي مرتديه فستان جميل وناعم بلون البنفسج وشعرها في تسريحه جميله وناعمة و مكياج خفيف ولكن جميل جدا ....
ينظر اليها محمد ...ويكاد يأكلها بعينيه ....ويحمد ربه لان هذه الحوريه هي زورجته ...ويشعر بالزهو وهو يرى نظرات الاعجاب من الجميع.
ساره: السلام عليكم ...
ام محمد: هلا والله ببنيتي ...
مي : اهلييين بالعروس .
عبدالله: هلا والله بسارونه .
يجلسون معا ويتحدثون وساره لم تنظر الى محمد سوى نظره واحده واخذ يبتسم لها ولكنها لم ترد الابتسامه .
واخذت تضحك مع الجميع خصوصا اخوها الغالي عبدالله . ومحمد يستغرب هذه الشخصيه الغريبه التي هي زوجته وكيف تعامله باختلاف عن غيره.
تنزل نوره يذهب محمد وعبدالله الى صالة الرجال وتلقي عليهم التحيه ....وياكلون وجبة الغدا وتنتهي هذه الزياره ....وتنهض ام محمد ومي .
ام محمد : يلا ساره نا بنروح ننتظرك مع محمد بالسيارة .
ساره: ان شاء الله خاله .
وبعدما يذهبون تلتفت نوره الى ساره بعد ان ذهبت ام عبدالله معاهم .
نوره : وليه ما يرحوا مع السواق ان شاء الله وانتي ترجعي مع محمد لوحدك ..؟؟
ساره : مدري عادي ...يمكن لانهم جأوا مه محمد .
نوره : والله مدري شقول بس الله يعينج يا ساره اذا هذي اولتها ينعرف تاليها .
ساره : والله شكلك انتي اللي تخوفي يا نوره .
نوره : يا حليلك والله انك برئية . اقول روحي لا تتأخرين... مع السلامه
تذهب ساره وهي تستغرب كلام نوره ..... تشعر انها بدأت تعرف الدنيا احسن .
تخرج ساره يركبون السياره معا ولم تتحدث بل كانوا يستمعون الى شريط محمد عبده اللي مشغله محمد وهي اغنيه ....((الله عليها نورت ))......وكان ينظر الى ساره بالمرأة بالخلف ..لان امه جالسه امام .
مي : اقول اخ محمد هل تهدي هذه الاغنية الى احد معين ؟؟؟
محمد: ما يحتاج اكيد يعرف حاله اللي اهديها له .
ساره : تنظر الى الاسفل ولا تنظر الى المرأة .
ام محمد: يا حليلكم الله يخليكم لبعض ان شاء الله .
وصلوا المنزل ...وصعد كل الى غرفته .....وعندها مسك محمد يد ساره ...
ساره : شفيك ؟؟؟
محمد: سلامتك بس بوريكي غرفتك اقصد ..غرفتنا .
وهو يبتسم لها بخبث .
تسكت ساره وتتركه يقودها الى غرفتهم في الطابق الثاني بجوار غرفة مي ومشعل ...
&& الفصل العاشر &&
توقفنا عندما ذهبت أم عبد الله إلى بيتها بعد زيارة بنتها في يومها الأول في بيتها الجديد ... نتذكر أن هذاك اليوم نورة زوجة عبدالله كانت عند اهلها لأنها تعبانة ..
يرن موبايل سارة في الساعة 9 صباحا ...
سارة : ألو ...
عبدالله : يالدبة نايمة ... قومي يلا عندي خبر حلو ..
سارة : انت من أول شي ؟؟؟
عبد الله : الحمد الله والشكر ... نسيتي أخوكي ...
سارة : هلا عبدالله خير عسى ما شر .. أمي فيها شي ؟؟
عبداله : لا يالخبلة .. بس باركيلي وباركي لنفسك .. أنا صرت أبو وانتي صرتي عمة يالدبة ...
سارة : والله !!!! مبرووووووووووووك ألف مبروك ... نورة ولدت ؟؟؟
عبدالله : اي نعم وجابت ولي العرش ... فهد ..
سارة : يا قلبي ... ياحليلك يا بو فهد... يعني تسمية على اسم أبوي ...
عبدالله : مايبيلها كلام ...
سارة : ألف مبروك يا عبدالله ... انت تستاهل كل خير ... يتربى بعزك انشاله ... ويخليه من الذرية الصالحة .. يا رب .
عبدالله : الله يسلمك وعقبال ما نفرح بعيالك انشاء الله .
تحمر خدودها خجلا : الله يسلمك .. طيب وينها نورة ألحين ؟؟؟ وامي عندها ؟؟؟
عبدالله : اي أمي عندها وهي ألحين بالمستشفى ..
سارة : أي جناح ؟؟ وأي غرفة ؟؟
عبد الله : جناح الولادة رقم 3 وغرفة 6 .
سارة : خلاص بقوم محمد... وبأذن الله بنكون عندكم ... أقول تبون شي فطور أو شاي ؟؟؟
عبدالله : لا تسلمين أمي جابت وأم نورة بعد جابت فطور .. نبي سلامتكم ..
سارة : الله يسلمك .
تلتفت سارة إلى زوجها النائم بجنبها ... وتفكر في طريقة لايقاظه .. تاخذ الوردة الحمراء التي كانت بجانب سريرها وتمسح بها على وجهه ..
محمد : يوه .. ايش هذا .. يوه .. منو ؟؟
سارة : قوم حبيبي .. قوم يا أغلى زوج بالدنيا ..
محمد : الله يا حلو الحلم .. ماني قايم يمكن يطول الحلم ..
سارة : هذا مو حلم هذا علم يلا قوم ..
محمد : اذا هو مو حلم راح تعطيني بوسة وأحس فيها وأقوم ..
سارة تبتسم : لا خلاص حلم أجل وما في بوسة ..
محمد يستيقظ : يا هادمة اللذات انتي ....هههههههههه
سارة : يعني قمت ... هاه
محمد : اي قمت وأبي بوستي اللي حرمتيني منها
سارة : مافي يلا قوم ... عبدالله جاله ولد .. بروح له في المستشفى عند زوجته ..
محمد : ماشاء الله .. ألف مبوك .. ياحليلة وأخيررا صار أبو فهد ... الله يخليه لهم ..
سارة : آمين يا رب ...
محمد : يلا الفال لنا انشاء الله وأصير أنا أبو جاسم ..
سارة : انشاءالله .. وتبتسم بخجل ..
محمد : انشاءالله منين .. اذا بوسه مو راضية تعطيني .. هالمرة تين نجيب ولد منين .. من الهوى .. ههههههههههه
سارة : وجع محمد ... عيب استح على وجهك ... هههههههه
تقوم سارة لتبدل ملابسها ليذهبوا الى ابن عبدالله ..
في السيارة .. محمد وسارة ومعهم أم محمد .. التي ذهبت الى زيارة نورة ..
ام محمد : ألف مبروك ولد أخوكي يا سارة ..
سارة : الله يبارك فيكي يا خالة ..
أم محمد : يتربى في عزهم ان شاء الله .. وعقبال ما نبارك لوليدكم ..
محمد : هاه يما ما سمعت ... آخر شي ايش شقلتي ؟؟؟ هههههههههههه
سارة تحمر خجلا ... وتنظر إلى محمد بنظرة شرسة ؟؟
محمد : لا تطالعيني كذا .. كأنك بتاكليني .. ما سمعت ..غصب أسمع .. ايش قلتي أمي عيدي ..
أم محمد : وجع يا محمد .. .. أقول يارب أشوف ولدكم ان شاء الله ..
محمد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين .... هههههههههه
في المستشفى ....
أم محمد : ألف مبروك يا نورة الله يخليه لكم ويجعله من الذرية الصالحة يا رب .
نورة : الله يبارك فيكي يا خالة ..
سارة : مبروك يانورة .. ألف ألف مبروك ..
نورة : الله يبارك فيكي وعقبالك ان شاء الله ..
أم محمد : واللع وصرتي جدة يا ام عبدالله ..
أم عبدالله : ماعندي أي مشكلة هذا ولد الغالي واسمه على الغالي ..
أم محمد : الله يخليه لكم يا رب ويتربى في عزكم ...
سارة : تصدقين يمه كانه يشابهني ؟؟؟
أم عبدالله : ههههههههه والله يمكن يجوز ..
نورة : يعني يخلي أمه وأبوه ويشابه عمته !!!!!!
سارة : ليه لأ ... وبعدين لكم الفخر ... ههههههههههههههه
تعود سارة ومحمد وأم محمد ... الى البيت وبانتظارهم مي ...
مي :أهلين .. وين اللي هاربيين مشوار صباحي ولا يعزمون ؟؟؟؟
سارة : هههههه ايه صراحة كان مشوووووووووار جناااااااااااان ..
مي : وين رحتم يا خونه ؟؟
أم محمد : عبدالله جاله ولد ورحنا نشوف زوجته في المستشفى ونشوفه ..
مي : جد .. ألف ألف مبروك ... يا حليلكم والله وصرتي عمه ... يا سويرة ..
سارة : شفتي يا مي كبري المفعوص هذا ... ههههههههههههههه
مي : عقبال ما تصيرين أم ان شاء الله ..
محمد يلتفت وهو جالس على الكرسي في الصاله يشرب الشاي :
هاه شقلتي مي ما سمعت ؟؟؟؟؟
مي وأم محمد : هههههههههههههههه
مي : أقول يمه ... ترى مشعل اتصل ... يقول يجي بكرا...
أم محمد : اهاه يا مشعل ... والله ما أدري عنه يقول بكرة وما تشوفينه إلا بعد أسبوع ...
سارة تلتفت الى محمد بعد أن ذهبت أم محمد الى غرفتها ...
سارة : أقول محمد ؟؟؟
محمد : قولي يا بعد طوايف محمد ..
سارة تحمر خجلا : بغيت أسألك عن مشعل ... ليه هو كذا دايما مسافر ؟؟؟
محمد : انتي تعرفين مشعل كان مدلل عن أبوي مرررررررررررة ... وتعود يعطيه كل اللي يبيه ...
سارة : بس هذا مو زين ... بعدين يخرب الولد..
محمد : انتي قلتيها .. يخرب الولد .. وهذا اللي صار ..
سارة : الله يهديه .. يا رب
&&الفصل الحادي عشر &&
تستمر الحياه وتحل السعاده على بيت ام عبدالله ...فرحين بقدوم هذا المولود الجديد ....الذي اعاد الفرحه الى قلب ام عبدالله ....والى عبدالله ....وطبعا نوره فخورة بهذا الابن الذي زاد من حب عبدالله لها .
وفي بيت ام محمد .....
ام محمد: هلا والله ...انت وينك كل هذه غيبه يا مشيعل .....حرام عليك انت تعبتني معاك .
مشعل : السلام على احلى ام موجوده ....كيف الحال ؟؟ ويقبل رأس امه ...
ام محمد: انا الحمدالله بخير دامك بخير يا وليدي ..بس انت لو تنتبه لنفسك شوي وتخلي الخرابيط هذه عنك .
مشعل : ان شاء الله ..انتي بس طولي بالك علي ...وبعدين الواحد يعيش مرة وحده يا يمه ...خلينا نستانس ..
ام محمد: ماقلنا شئ بس متى تلفت الى نفسك وتحاول تكمل دراستك وتنتبه وتتخرج وتصير مثل الرجاحيل .
مشعل : انا ماناقصني شئ يا يمه عشان اصير مثل الرجاجيل ..بعدين ان نويت اكمل دراستي مسائي واحاول اخذ الثانويه ...واشتغل وارفع راسك ان شاء الله .
ام محمد: الله كريم وان شاء الله ما يكون مثل الكلام اللي قبله .
مشعل : لا ماعليكي ابشري ان شاء الله ..الا اقول ...وين محمد واهله وووين مي ؟؟؟
ام محمد : البنات راحوا الكليه ..ومحمد في دوامه ...
مشعل : اجل عن اذنك ..بروح ارتاح وانام شوي ..تعبان مررررة .
ام محمد: روح ارتاح شوي ..اقول ماتبي تاكل شئ ؟؟
مشعل : لا الحين مابي لما اقوم .
ام محمد: على خير ان شاء الله .
وتصل مي وساره ومحمد الى البيت في الظهر .
محمد: السلام عليكم ...
ام محمد : هلا وعليكم السلام ...اقول ترى مشعل وصل وراح يرتاح في غرفته .
محمد: زين وصل ..الحمدالله على سلامته .
مي : اقول وين الغدا ..ترى ميته جووووووع
ساره: وانتي ما همك الا بطنك . هههههههههههههه
مي : والله شسوي من اليوم ما كلت شئ .
محمد: وانتي يا ساره ..منتي جوعانه .
ساره : لا مو على بالي اكل ..مو جوعانه .
محمد: عسى ما شر حبيبتي ..فيكي شئ ؟؟؟
ساره : مدري ...بس مو جاي على بالي اكل ..مدري ليه .
ام محمد: بشاره خير ان شاء الله ..يمكن في شئ بالطريق .....؟؟؟؟
وتحمر ساره خجلا ..
محمد: صدق يمه ...يعني يمكن ........؟؟؟؟
ام محمد: حنا قلنا يمكن مو اكيد .....هههههههههههههه
ساره : يوه تو الناس ..انتم تخيلون ..
مي : ليه هذه نوره جابت ولدها ولسه ما مر سنه على زواجهم هي وعبدالله .
محمد: ايه صح ساره ..شرايك اوديكي الطبيب ....؟؟
ساره : على راحتك يا محمد ....اللي تشوفه .
تذهب ساره ومحمد الى الطبيب لعمل التحاليل اللازمه.
الطبيب : من ساره ؟؟
ساره : نعم دكتور .
الطبيب : انتي عندك فقر دم خفيف في مراحله الاولية ..
ساره : بس ....؟؟
الطبيب : ليه تبين شئ ثاني ....؟؟
ساره : لا ..بس ...مافي حمل ....؟
الطبيب : ان شاء الله تحملين ...ليه لا ...بس الحين مافيكي شئ ..
ساره : طيب شكرا دكتور .
الطبيب : هلا والله .
تخرج ساره الى محمد ونظرة الحزن مرسوم على وجهها .
محمد: هاه بشريني ....؟؟
ساره : وش ابشرك ..بفقر دم خفيف في بدايته .
محمد: يعني مافي حمل ...؟
ساره : لا .
محمد: احسن ..اصلا انا ما كنت ابي عيال ...لسه في اول عمرنا نبي نستانس ...لاحقين على دوشة العيال .
ساره: صدق يا محمد ...ولا تبي تخفف علي بس .
محمد: وش اخفف عليكي ..احنا لسه متزوجين يا ساره والخير بيجي ان شاء الله ..وبعدين انا اخاف العيال ياخذونك مني ...ولا عاد تهتمين فيني ...ومالقى اللي يدلعني ...؟؟
ساره: مستحيل ..انا لو اجيب عشرين ولد ماراح انساك ولا اهملك واظل ادلعك يا حبيبي .
محمد: يا هووووه ...يا ناس اتحدى احد عنده لسان حبيبتي اللي ينقط عسل .....امووووت انا بالكلام هذا ...تعالي والله تستاهلين بوسه على هالكلام ....ههههههه
ساره : هيه انت مجنون ..احنا بالسياره .
محمد: أي والله نسيت ...انتي تخلي الصاحي مجنون ....لو اننا في الغرفه ماتقولين الكلام هذا .
ساره : خلاص ولا يهمك لما نروح البيت ..راح اقولك كل كلام حلو بالدنيا ..شرايك .
محمد: شرايي ؟؟؟ احلى راي اكيد ..الله لا يحرمني منك يا حياتي ...يا احلى وجه بهالدنيا كله .
ساره : هاه ...شكلي انا الحين اللي بعطيك بوسه على هالكلام ...ههههههههه
محمد: اتحداكي ...بنت ابوكي سويها ....؟؟؟
ساره : محمد ...لا تتحداني ...تراي مجنونه انا ....
محمد : يلا يا مجنونه ...وريني جنونك . .....ابي اشوف ..ولا هو كلام وبس ....؟
وبسرعة البرق ..تختطف ساره قبلة خفيفه علىخد محمد .
محمد يتفاجأ ويبقى مصدوم لدقيقه .
محمد : يلعن ابو جنونك انتي ....والله احلى جنون .
ساره : عشان تعرف زوجتك عدل .....لا تتحداني .
محمد: والله صراحه انا اعجبتني نتيجة التحدي ....شكلي كل يوم بشتغل لك تحدي ...ههههههههههههه
ساره : ههههههههههه...لا هي مره واحده بس . هههههههههههه
محمد : حسافه ...
ساره : هههههههههههه
محمد : دوم الضحكه يا رب ...الله يسعدك طول عمرك يا سارونتي .
ساره : حلوة سارونتي هذه ...اعجبتني ..
محمد : اصلا انا كل شئ يطلع مني حلو ....يا حبيبتي .....اقول وشرايك نروح نتغدى في المطعم ....تراني ميت جوع ...؟؟
ساره : على راحتك ...انت خيط وانا البس .
محمد : صار ...يلا مشينا .
وفي المطعم . .......
محمد : اقول ساره ...هذا وانتي فيكي فقر دم طلبتي هذا كله ...كيف لو انتي صاحيه ومافيكي شئ ؟؟؟
ساره : شوف حبيبي ...انا مشكلتي اني لما اشوفك ...تنفتح نفسي على الاخر ....مدري ليه ...ههههه
محمد : يا شيخه .....اجل بروح اتلثم عشان ماتشوفين وجهي وتخففي من الفاتوره ....ههههههههه
ساره : هههههههههه لا ما ينفع خلاص راحت عليك ..بتدفع يعني ...بتدفع ....
محمد : اصلا انا كلي فدا عيونك هذه .....وكل مالي حلالك ....يا بعد عمري .
ساره : يا حياتي تسلم ..والله لا يحرمني منك ..
محمد: امين يا رب .
&&الفصل الثاني عشر &&
وتستمر الحياة في بيت ام محمد وام عبدالله ......ومازلت ساره تدرس في كليتها ومر على زواجها اربع سنوات .....وسوف تتخرج قريبا .....ومي اصبحت مخطوبه وزواجها بعد شهر ....و مشعل سافر الى الخارج لمحاولة الحصول على شهادة الثانوية العامه من احدى دول الخليج ......وعبدالله نورة رزقا بابن اخر غير فهد اسمياه بندر ....
اما بالنسبة لساره لم ترزق الى الان بشئ وقد حاولت وزارت عدد من الاطباء ولكن جميعهم اجمعوا ان لا شئ بها ولا خطب ....وكذلك محمد خضع لتحاليلهم ولا يشكو من شئ ابدا .
لم يشتكي محمد ابدا وكان على قناعه بان هذه ارادة الرب ....ولكن ساره كانت مشغولة البال كثيرا ....تريد ان تسعد محمد وان تراه ابا مثل عبدالله .....وكانت دائما تحاول بشتى الطرق ان تعرف اذا كان يشعر بالضيق او لا ولكن دائما محمد يسكتها باحدى ابتساماته او قبلاته ويطمئن قلبها بانه راضي بمشيئة الرب .
ساره : اه يا ربي ...تعبت من هالماده مو عارفه كيف ادرس لها ....؟؟
محمد: هونيها وتهون يا سارونه يلا مو على اخر شئ تخربينها ....هذه مادة تخرج شدي حيلك وان شاء اله بيتنجحين فيها ..
ساره: مدري محمد احس تعبت وانت تعرف بعد عرس اخت مابقى له شئ ووراي مليوووون شغله وشغله
محمد: خلي العرس عنك اهم شئ دراستك والعرس لاحقين عليه .
ساره: لا محمد ما اقدر انت تعرف ان مي ماعندها احد غيري يقوم باغرضها وشغلاتها وهي ياما تعبت معاي بعرسي ولازم ارد لها الجميل .
محمد: يا حياتي ....تدرين انتي لو كل الدنيا بطيبتك وحلاتك ...كان مافي شر بهالدنيا ولا في حروب .
ساره: بس بعيونك يا قلبي .
محمد: انتي اللي قلبي والله .
ساره: اقول محمد اذا كثرت من هالحكي ماراح اقدرلا لا ادرس ولا اروح مع مي .....هههههه
محمد: خلاص ولا يهمك ...انا بروح عشان اخليكي تذاكري ولما تخلصين دقي علي تلفون وانا اجي واوصلك السوق انتي ومي .
ساره: يا حياتي يا عمري يا قلبي الله لا يحرمني منك يا رب .
محمد: هالمره انا اللي بقعد ولاني رايح اذا كثرتي من هالكلام ....هههههه
ساره: لا خلاص اجل بسكت .
محمد: يلا مع السلامه .
ساره: الله معك .
يذهب محمد وتبقى ساره لوحدها تفكر لما هذا الحظ العاثر لها .....لو فقط ترزق بطفل جميل تفرح به قلب زوجها محمد ...
مي تطرق الباب وتدخل : السلام على اهل الدار...
ساره : هلا مي تعالي ...
مي : هاه جاهزة نروح بعد شوي عشان نشوف الفستان ؟
ساره: يا حليلك يا مي والله بتصيري عروس ..اكيد انا جاهزة ولو مو جاهزة اجهز لك ...وش تبين بعد ..تدللي.
مي : تسلميلي يا احلى زوجه اخو بالدنيا ....اقول وش ذا اللي بيديك ...كتاب؟؟؟
ساره: ايه تعرفين امتحاني بعد يومين ...وكنت قاعده ادرس شوي .
مي : خلاص اجل مافي سوق اليوم الا بعد الامتحان .
ساره: لا عادي حبيبتي ...انا شوي واخلصه يعني بعد كم ساعه وبعدين انا مواعده محمد يجينا ويودينا .
مي: اكيد يا ساره؟؟ ترى دراستك اهم يا قلبي .
ساره: ولا يهمك ....انتي اغلى اخت عندي يا مي واذا ما تعبت بعرسك اتعب بعرس من ؟؟
مي : الله يخليكي لي ولا يحرمني منك ابد .
ساره :طيب روحي انتي الحين وحاولي تشوفين الشغلات الخفيفه اللي نقدر نخلصها بعد مرة وحده ....اوكي؟
مي: اوكي .
يعود محمد بعد ان اتصلت فيه ساره وياخذهما الى السوق لاكمال مستلزمات العرس .
محمد: اقول مي الله الله في الفلوس لا تخلين شي ...ولا تخلين بخاطرك شئ ولا يهمك اختي ترى انا حاضر امري وتدللي .
مي : تسلم يا محمد الله يخليك لي ولا يحرمنا منك بس الحمدالله اللي معاي مكفيني .
محمد: على راحتك بس هذا انا علمتك لا يردك الا لسانك , وانتي يا ساره ما تبين فلوس .
ساره: لا معاي .....بس المهم انت لا تتاخر علينا لما نتصل عليك تعال ...اوكي ؟
محمد: اوكي انتم قبل لا تخلصون بشوي عطوني رنه .
ساره: اوكي صار.
تذهب مي وساره وتتسوقان وتضحكان وتظل الروح الحلوة التي جمعتهما متواصله وكانتا بالفعل مثل الاختين واكثر وكانت ساره تفضل مي على نفسها حتى وان رأت شئ جميل فهي تترك الاولويه لها .
تنتهيان من التسوق وتتصل ساره بمحمد ....ويأتي
محمد: هاه عسى ما تعبتن ...ماخليتن شى بس
مي : افا عليك كل شئ جبناه ...ماخلينا للسوق شئ .......هههههههههههههههههه
محمد: زين سويتي ...انبسطوا واستانسوا هذا اهم شئ ...ساره عمري علامك ساكته فيكي شئ .
ساره: والله مدري يا محمد ...احس اني تعبانه يمكن لاني ما تغديت اليوم ...مدري شفيني ؟؟
محمد: خلاص اجل بنزل مي عند البيت ونروح الطبيب .
ساره: محمد مالاداعي مو كل ما تعبت شوي رحت الطبيب ....كله وجع راس وباكل اسبرين وبيروح الوجع .
محمد: اجل خلاص بوديكم مطعم تتعشوا .
ساره: لا محمد مو جاي على عبالي والله
مي : لا خلينا نروح البيت احسن يا محمد وانا اسويلها شوربه وان شاء الله مافي الا العافيه .
محمد: اوكي على راحتكن .
يصلون الى البيت وتقوم مي باعداد الشوربه لساره وتذهب ساره الى غرفتها لترتاح وبجوارها محمد .
مي : هذه الشوربه جاهزة لاحلى ساره .
محمد: تسلمين يا مي والله انك ذوق
مي : افا عليك يا محمد اذا ما خدمنا ساره من نخدم .
ساره : تسلمين يا مي .
مي : يلا انتي ارتاحي وانا بسقيك الشوربه بنفسي .
محمد: نعم ...وانا وش شغلتي هنا ...هذا اختصاصي يا مي ....اصلا شرب الشوربه هذا فن محد يقدر عليه .
مي: نعم نعم ...يلا يالخبير ورينا كيف .
محمد: نعم ..اوريكي ...لا مايصير اوركي ...عيب هالشغلات ....للمتزوجون فقط ...يعني انتي انقلعي ..ههههه
مي : يا سلام انقلع هاه ...طيب يا محمد بنقلع ...بعدين ترى كلها شهر واصير من ضمن مجموعتكم ....هههه
محمد: وجع بنت استحي على وجهك ....يلا بس يلا
مي : طيب بطس والله بطس يال ....الخبير ........هههههههههههه
تذهب مي وتبقى ساره لوحدها مع زوجها الذي اخذ يطعمها
محمد: ساره هاه عساكي ارتحتي الحين
ساره : الحمدالله ....بس .....بس .....محمد بعد شوي...بسرعه ...بروح الحمام
محمد: شفيكي ساره ...؟
وتذهب ساره الى الحمام وتستفرغ ما بمعدتها ...وتغتسل ثم تعود .
محمد: لا مايصير كذا يا ساره انتي لازم تروحي الطبيب ...يلا تعالي البسي عبايتك .
ساره: طيب .
يذهبان الى الطبيب ...وبعد اخذ التحاليل الازمه يأتي الطبيب الى ساره الجالسه على الكرسي وبجوارها محمد .
الطبيب : الف مبروك يا اخوي المدام حامل .
محمد: والله ....والله ...صدق يا دكتور ...انت متأكد
الطبيب : اكيد يا اخ التحاليل والكشوفات هي اللي تأكد كلامي .
ساره: الله كريم يا محمد ....الحمدالله
محمد: الله يبشرك بالخير يا دكتور
يأخذ محمد ساره ويطيروا فرحا الى بيتهم لتبشير ام محمد بهذا الخبر السعيد
محمد وهو يمسك بيد ساره ويقبلها بالسيارة: الحمدالله يا حياتي .....الحمدالله اللي انعم علينا
ساره: الحمدالله يا قلبي..اخيرا قدرت اسعدك يا محمد ....وانا اللي كنت خايفه
محمد: ساره ...اني قايلك والله انا ما همني حتى لو ماحملتي يا ساره.....بظل معاكي طول عمري
ساره : الله لا يحرمني منك يا قلبي
محمد: امين يا رب ....اقول بسك كلام حلو بعدين ماعرف اسوق واطفي السياره ونخلي امي وما نبشرها
ساره: لا خلاص يا قلبي ....بسكت ....يلا خلينا نروح ونبشرهم .
محمد: مشينا ....يااحلى زوجه بالدنيا..وبأذن الله احلى ام بالدنيا .
&&الفصل الثالث عشر&&
انتشر الخبر السعيد عند الكل .....وبارك الجميع هذا الحمل السعيد ....الذي جاء متأخرا بعد اربع سنوات كامله
تاقت ساره الى مثل هذا الخبر السعيد الذي تفرح زوجها واخيرا رأت حلمها تحقق امامها .
مي : يلا الف الف الف مبروك يا حبيبتي .
ساره : الله يبارك فيكي .
مي: اخيرا راح يجي وريث العرش هنا للبيت ويسوي شويه ازعاج .
ساره: أي صح ...بس انتي راح تكونين غردتي بعيد عن البيت ...هههههه
مي: خاف صدق بس ....ماراح اتعداكم يا حبايبي 24 ساعه مقابلتكم .
ساره : والمسكين احمد ....من بيقابله
مي : لا احمد اذا قابلته كثير يمل مني ....ههههههه...بعدين انا وجهي كله حلا وانا ما ارضى له السكري ...هههههههههه
ساره: الله يرجك .....هههههههههههههههههههه
مي: بس لا تضحكين بعدين تتعبين ....هههه
ساره: ليه اخاف انا حامل بذبانه تطير من الهوى وانا ما ادري .
مي: اهم شئ ما نبيكي تتعبين ...الحمدالله ان شغل عرسي اغلبه خلص ....ومابقى الا اشياء خفيفه انا اقدر اكملها .
ساره: ولا يهمك يا مي بظل معاكي لاخر لحظه يا اغلى اخت .
مي : تسلمين والله .
يدخل محمد وهو حامل بيده شوكلاته فاخره من النوع اللي تحبه ساره .
محمد: وش اخبار البنات الحلوات ؟؟؟
مي : باحسن حال بعد هذه الاخبار الحلوة .الف الف مبروك .
محمد: الله يبار فيكي ....كيف الغاليه ...وش اخبارها . (يقصد ساره)
مي : اقول اذا من الحين بدلعها كذا انا بغار .
محمد: وانتي ايش دخلك .
مي : انا داخله عرض .........ههههههههههههههههههههه
محمد: اقول مو كانك تحسين ان الهوى ثقيل شوي .
مي : ايه صح لان الشباك مقفول .....ههههه
ساره: ههههههههههههههههههه
محمد: ياربي وشلون افهمها ذا الدبه..... اقول مي امي تناديكي .
مي : غريبه ما سمعتها .
محمد: لا انا سمعتها ...بس انتي روحي .
مي : أروح ...بس وش اللي بيديك .
محمد: وش دخلك يالحشريه .
مي : انا ما ابي منه شئ ...بس بشوف يمكن شئ مضر باختي حبيبتي ساره .
محمد: لا ماعليكي انا ما اجيب شئ مضر لحبيبتي . بعدين انا ادري انك بتغثيني عشان كذا انا جبت لك انتي علبه ثانيه ....يا حشريه .
مي : يا بعد عمري والله ...انت احلى اخو بالدنيا . يلا اخليكم.
ساره: ياحليلها والله
محمد : يا حليلك انتي والله
ساره : بس عاد ترى استحي .
محمد: ياحلو اللون الوردي في خدودك .
ساره: بس عاد والله ما اتحمل ...استحي حيل لما احد يتغزل فيني كذا .
محمد: انا بتغزل فيكي لما ينتهي حياكي وخجلك .
ساره: بتتعب صدقني.
محمد: تعبك راحة يا روح روووووحي .
ساره: مدري يا محمد على كثر هذه الوناسه ...انا خايفه .
محمد: ليه يا عمري .
ساره : مدري حاسه ان بعد هذه الوناسه بيصير شئ ...الله يستر .
محمد: يا بنت ...تعوذي من الشيطان .....ما راح يصر الا الخير.
ساره: امين يارب .
تمر الايام سريعا ويأتي يوم زفاف مي وأحمد.
مي : مدري يا ساره انا حاسه اني خايفه مدري شفيني .
ساره: ماعليكي يا حبيبتي ....هذا بس اسمه ارتباك وقلق.
مي : حاسه كل مكياجي بيخترب .....واني راح اتبهدل ومدري ...
ساره: الله كل هذا بيصير ....هذا كله تهيؤات انتي احلى من القمر ومارح يصير لك شئ ...واحمد راح ينهبل عليكي ....وتصيري احلى عروس .
مي: ياحلوك ويا حلو كلامك يا ساره ...يطمن كثيييير .
ساره: يلا انتي استعدي ترى اتصلت على محمد وهو جاي بالطريق الحين ....عشان نروح الصاله.
مي : لازم الصاله ....حاسه اني مو قادرة اتحمل كل عيون الناس علي.
ساره: انتي ولا يهمك لا تطالعين احد بس امشي قدامك وكل امورك بتمشي معاكي ان شاء الله .
مي : يا رب .
يرن جوال ساره وكان المتصل محمد....
ساره: هلا محمد.
محمد: يلا انا موجود برا الصالون اطلعوا اذا انتم خالصين .
ساره: ايه احنا خلصنا وجاهزين الحين نطلعلك .
يذهبوا جميعا الى صاله الافراح وتدخل مي الصاله وكانت بحق اجمل عروس .....وايضا ساره لم تقل عنها جمالا بذلك الفستان الازرق الناعم الذي ابرز بياض بشرتها وجمالها ولم تبالغ بمكياجها وكانت بالفعل جميله جدا وكان محمد فخورا بها . انتهت الحفله وغادرت مي مع عريسها .......وذهبت ام محمد مع مشعل بسيارته وساره مع زوجها محمد بسيارتهم....وفي السياره ....
محمد: ماشالله تبارك الرحمن ....لا اله الا الله ......الله يحفظك لي يا رب .
ساره: لا تبالغ ...هذا لانه بس بعيونك .
محمد: بعيوني بس!!! انتي ما شفتي الحريم والنسوان كلهن ماتوا من الحره والغيض لما شافوكي.
ساره: وانت شعرفك ؟؟؟
محمد: يا عمري اللي يشوف القمر هذا اكيد بيعرف ان الكل غار من جماله .
ساره: والله كلامك يطير الواحد فوق ويخليله يحس انه بالسماء .
محمد: اقول بس لا تطيحين .....هههههههههههههههههههه
ساره: ههههههههههههههه
محمد: تسلم لي هالضحكه وصاحبتها .
ساره: الله يخليك انت لي ويسلمك يا رب .
محمد: اقول سارونه ...وش رايك نروح مطعم انتعشى اكيد جوعانه .
ساره: من صدقك يا محمد .....عشا الحين ...مستحيل ......بعدين انا تعبانه من العرس والوقفه والمكياج متعبني والله .
محمد: يا حياتي ....كله الا تعبك يا عمري ....خلاص بنمر مطعم بالطريق ونتعشى بغرفتنا .
ساره : على رايك .
محمد : يا حلوك وانتي مؤدبه تجنني .
ساره: اصلا انا اجنن بكل شئ وبكل حاله .
محمد: اكيييييييييييييد .
يصلوا لى البيت ويتعشوا ويناموا وفي الصباح الباكر .....تستيقظ ساره في منتصف الليل وهي تشعر بألم غريب .
ساره : محمد ...قوم ...اصحى ...
محمد: هلا شفيكي حبيبتي .
ساره : حاسه بألم غريب في بطني .....الم فظيع .
محمد: اوكي حبيبتي ......يلا قومي نروح السياره .
ساره: محمد انت لابس البيجاما !!!!
محمد: ايه صح نسيت ....والله من خوفي عليكي .
ساره ترد بتأوه : لا ما راح ....يصير ....الا ....الخير .
ويذهبان الى المستشفى ......وتمر ساعات ....وتعمل ساره التحاليل والكشوفات ....وبعد قليل يأتي الدكتور
وينادي على محمد ....ويخبره بالمفأجاه ................
&&الفصل الرابع عشر &&
يصل الطبيب الى محمد القلق جدا ....ليخبره ....
الطبيب: السلام يا محمد ..
محمد: هلا دكتور طمني ...؟؟
الطبيب: والله مدري شقولك ....ساره حملها مو طبيعي
محمد: مو طبيعي ....!!! يعني كيف .
الطبيب : ساره حامل خارج الرحم ...وهذا خطر جدا ....ولازم ينزل الجنين ...والحمدالله اننا اكتشفناه في عمر صغير ولا كان ممكن يؤدي بحياة ساره .
محمد: انت وش تقول ....!!!!!..لا مستحيل ......هذا الحمل جاء بعد اربع سنوات كامله كننا مشتاقين لولد ينور حياتنا .
الطبيب: كله بإيد الله .
محمد: ونعم بالله ......انزين ساره عرفت بالامر ....؟؟؟
الطبيب: لا ساره الحين مخدرة ولا تدري بشئ ....وانا جاي اخذ موافقتك عشان ننزل الحمل لان موافقتك ضروريه .
محمد: طيب يا دكتور ...مافي مجال ان نبقى على الجنين .
الطبيب: صدقني يا محمد ...يوم واحد زياده ممكن يشكل خطر على حياه ساره ...وانت براحتك ...؟
محمد: لا كله الا حياة ساره هي اغلى ما عندي ...وان شاء الله يعوضنا .
الطبيب : امين يا رب ...يعني نتوكل على الله .
محمد بعد ان وقع الورقه : توكل على الله .
الطبيب : العمليه يمكن تاخذ ساعتين الى ثلاث ساعات ...تقدر تروح وتجي بعدين .
محمد: مستحيل اروح .....انا ببقى لو اخذت اليوم كله .
الطبيب : الله يخليكم لبعض .....
وتبدأ العمليه وساره في عالم اخر للاسف ولا تعرف ماذا يجري لها .
محمد المسكين لم يبارح كرسيه الموجود اما باب غرفة العمليات وكان فقط يصلي ويعود وكله امل ان تكون غاليته بخير وعافيه ......تمر الساعات الثلاث ثقيله جدا على نفسه ....وبعد فترة تخرج الممرضه لتعلن لمحمد عن نجاح العمليه ....ولكن ساره مازلت ممنوعه عليه الى ان تستيقظ .
الممرضه : نو سير ..مايصير يدخل الحين ممنوع .
محمد: بليز ماراح يتاخر بس دقيقه بشوفها .
الممرضه : اوكي لما ينزل الجناح انا يقولك عشان يجي يشوفها .
محمد: انا منتظر هنا الى تنزلونها الجناح .
الممرضه : واضح انك يحب مدام كثير كثير .
محمد: والله وش اقولك ....اكيد انا احبها واكثر من روحي بعد ....المهم انا بستنى هنا واذا طلعت الجناح قوليلي .
الممرضه : اوكي سير .
وبعد ساعه اخرى قضاها محمد تأتي الممرضه اخير اليه لتخبره ان باستطاعته رؤية ساره .....ويسابق الوقت ليراها فهذه الساعات كانت بالنسبه اليه دهرا .....يدخل الغرفه ويرى محبوبته ساره نائمة كالملاك الصغير الجميل ....يمسح بيده على جبينها ويطبع قبله صغيره ....ويرى ذلك النور الملائكي الذي يشع من وجهها ...وتستيقظ ساره بهدوء وتبدأ بفتح جفنيها .....وتهمس باسمه ...محمد .....محمد ....؟؟
محمد: عيون محمد هلا والله حبيبتي ....ارتاحي لا تتكلمين .
ساره: محمد شسالفه ايش اللي صار ....انا حاسه اني تعبانه مره مره .
محمد: سلامتك من التعب ....فيني ولا فيكي يا روحي ....ابد يا قلبي ماصار شئ ...انتي بس ارتاحي .
ساره : طيب وش كان سبب العوار ....وكيف هو الجنين .....ان شاء الله بخير .
محمد: امورك كلها تمام يا روحي انتي بس ارتاحي وانا بروح اجيب لك اكل من البيت وبتصل في امك تجي .
ساره: ليه هذا كله ...؟ انا ماراح اطلع من المستشفى .
محمد: لا حبيبتي انتي لازم تقعدي يومين على الاقل .
ساره : ليه يومين اكيد في شئ محمد قولي وش اللي صاره ....اكيد الجنين فيه شئ ...انا حاسه .
محمد: يا بنت الحلال ....يا روحي انا قاعد اقولك انتي تطمني وامورك كلها تمام وبعد شوي بتجي امك وترتاحي اكثر .
ساره: ليه تجي امي ...محمد اكيد في شئ وانت تبي امي تجي عشان تقدر تمسكني وتهديني ....محمد وغلاتي عندك قولي الصراحه ولا تخبي أي شئ ...الله يخليلك يا محمد .
محمد: لا حول لا تحلفي بغلاتك تراكي غاليه يا ساره واغلى من روحي .
ساره : اجل يلا قول شسالفه .
محمد: اسمعي يا ساره ...بس اول شئ ابي يكون ايمانك قوي بالله.
ساره : ان شاء الله .
محمد: انتي يا حبيبتي طلع الحمل عندك خارج الرحم ....وهذا خطير مررره على صحتك وصحة الجنين ...عشان كذا كان لازم الجنين ينزل .....والحمدال.......
ساره: لحظه ايش قلت ....لا ماب مابي مابي انزل الجنين ...انا بحتفظ فيه لو كان موتي عليه .
محمد: ساره ....خلاص ...الجنين نزل .....خلاص
ساره وهي مصدومه : نزل خلاص نزل ....شو قصدك ......مو فاهمه ...مايصير ....مو على كيفهم ....محمد كيف ينزل .....هذا جنين ....لازم موافقه واوراق ومسؤليات و.و........(.تبدأ ساره بالبكاء . )
محمد : بس يا حياتي لا تبكين ....(ويضمها محمد ويربت على ظهره
بنت بحرين
بنت بحرين
مشرف تحت الاختبار
مشرف تحت الاختبار

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 18/03/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تكملة قصة ساره و محمد Empty رد: تكملة قصة ساره و محمد

مُساهمة من طرف احمد الهادى الأحد يونيو 26, 2011 5:07 pm


قصة تنفع فلم رائع وممتع تكملة قصة ساره و محمد 1890422565
احمد الهادى
احمد الهادى
مشرف تحت الاختبار
مشرف تحت الاختبار

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى